+90 505 042 97 78 عيادة صحة الشعر> اتصل بنا؛

العلاجات

Fue للرجال

 زرع الشعر (عملية الفوي) هو تقنية الغازية الحد الأدنى الذي يستخدم لحصاد وزرع الشعر. هذا الإجراء يزيل وحدات الجريبي الفردية مباشرة من موقع المتبرع المريض، والتي يتم إعادة زرعها عند الحاجة. لزراعة الشعر وترميمه  هاندان يافوز كوكسال لديها معرفة شاملة حول نمط الصلع.و  هو الحد الأدنى من الغازية، تندب غير ملحوظ،ا تقنية خياطة المعروفة باسم فوي زراعة الشعر (استخراج وحدة الجريبي).

وهي واحدة من أكثر المحترمين، السمعة و المتخصصين في استعادة الشعر في العالم. كما تعتبر  الطبيبة أنها تقوم باكمل وجه الكمال لكل تقنية زرع الشعر فهي تبحث  لنقدم لكممنظر  طبيعي ،و شعر كثيف . انها فقط بصيلات أصح وزرعها في اتجاه نمو شعرك . يعمل لدينا جراح زراعة الشعر جنبا إلى جنب مع فريق من خبراء  الشعر لتقديم خدمة كاملة  والعلاج طبعا . كل شيء صمم حول الاحتياجات الفردية الخاصة بك. تتوفر جميع علاجات زراعة الشعر في معهد اسطنبول للشعر. ومع ذلك، فإننا نقدم أيضا استشارات زراعة الشعر عبر الإنترنت في نورثامبتون في المملكة المتحدة.

Fue للنساء

فقدان الشعر أو الصلع في الإناث  تعتمد عادة على ديهدروتستوسترون (دت) بسبب انخفاض كمية إفرازه. هناك العديد من الأسباب الإضافية المتورطة لسقوط الشعر عند  الإناث. هذا هو أيضا سبب للاختيار الدقيق للإجراءات والمرشحين للخضوع لزراعة الشعر فوي للنساء. يمكن أن يكون هناك عدد من الأسباب وراء فقدان الشعر الإناث. من نقص التغذية الكافية والإجهاد، إلى ثعلبة الجر أو الاختلالات الهرمونية. في معظم هذه الظروف، سقوط الشعر هو من المناطق المنتشرة. وهذا يجعل من الصعب على أي منطقة معينة من حيث يتم نقل بصيلات إلى مناطق الصلع. في حين أن 1 في 4 نساء سوف تواجه ترقق الشعر، وهناك فرق كبير في مدى والمنطق وراء ذلك. ولذلك، يحتاج العلاج إلى أن يكون مستهدفا وفرادى تماما لمشكلات التشخيص وفروة الرأس الخاصة بك. في حين أن الشامبو والمنتجات دون وصفة طبية يمكن أن وعد لاستعادة قضبان أقل مغطاة. لسوء الحظ أنها لا تأخذ في الاعتبار الأسباب وراء ما يحدث، وذلك يكون نادرا جدا في  العمل. مع أسباب متنوعة ومعقدة وراء قضايا فروة الرأس، فمن المهم أن يجتمع مع الخبير الصحيح.

زرع الشعر للنساء يجب أن يكون ممكنا قبل أن تقرر المضي قدما في أي طريقة من العلاج. لدينا طبيب خبير وجراح زراعة الشعر هناك لمساعدتك على فهم الحالة الفردية الخاصة بك والعثور على أفضل وسيلة إلى الأمام بالنسبة لك.

العلاج ضد فقدان الشعر

الشاغل الرئيسي لجميع الرجال والنساء تقريبا في هذه الأيام هو فقدان شعرهم. سواء كان ذلك بسبب حالة طبية، وراثة ، بسبب الإجهاد أو سوء العناية بالشعر. وقد ظهرت تقنيات جديدة مختلفة والتي يمكنها مكافحة الحالة  بسهولة. الصفائح الدموية البلازما الغنية تظهر نتائج مثيرة للإعجاب في عكس تساقط الشعر. فمن الممكن استخدام العلاج  وحده لتعزيز نمو الشعر أو يمكن أن تستخدم أيضا في تركيبة مع زرع الشعر أو جراحة الترميم. و يكون تصفيف الشعر مناسب لكل من الرجال والنساء. هو حالة من الفن، غير الجراحية، طبيعية تماما، الإجراء الطبي البديل المستخدمة لعلاج تساقط الشعر و / أو ترقق الشعر. وهو العلاج عن طريق الحقن الذي يستخدم دم المريض نفسه. يتم حقن برب أو بلاتليت ريتش بلاسما عالي التركيز، بما في ذلك بروتينات النمو الأساسية، في فروة الرأس أو المناطق التي يجب معالجتها باستخدام إبرة صغيرة خاصة. البلازما الغنية بالصفائح الدموية (برب) هي بلازما الدم المركزة التي تحتوي على ما يقرب من ثلاثة إلى خمسة أضعاف عدد الصفائح الدموية الموجودة في الدم الطبيعي المتداول. كما أنه يحتوي على العديد من عوامل النمو التي تحفز نمو بصيلات الشعر. أنه يحتوي على عامل النمو المستمدة من الصفائح الدموية (بدغف)، عامل نمو بطانة الأوعية الدموية (فيغف)، وتحويل عامل النمو (تغف) والبروتينات النشطة بيولوجيا الأخرى التي تساعد في نمو الشعر. يمكن استخدام العلاج برب قبل العملية، داخل الجراحة أو بعد العملية. على الرغم من العلاج برب يعطي نتائج كبيرة للأشخاص الذين يعانون من فقدان الشعر، انها ليست للجميع. الناس الذين فقدوا كل الشعر لا يمكن أن يخضع لهذا العلاج. فإنه لا يساعد على نمو الشعر الجديد . فإنه يمكن أن تجعل فقط ترقق الشعر سمكا من خلال تعزيز بصيلات الشعر.

مكالمة
error: Content is protected !!